إطلاق الحملة الموحدة لائتلاف المؤسسات الإغاثية في لبنان

ترجمة لمذكرة التعاون الموقعة  مؤخرا، و برعاية و دعم كريمين من صاحب السماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، قرر " *ائتلاف* *المؤسسات* *الإغاثية* *في* *لبنان* " المكون من ١٧ جمعية خيرية و إجتماعية ، إطلاق حملة إنسانية موحدة لجمع التبرعات العاجلة  دعما للأسر المحتاجة و مساعدة لها بزمن الكورونا. 

سوف تنظم و تقام هذه الحملة المغطاة تلفزيونيا و اعلاميا بمقر دار الفتوى ببيروت طيلة يوم السبت الواقع فيه 25 نيسان 2020، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا و حتى السادسة مساء، و سوف يتم تلقي التبرعات بالحضور شخصيا إلى الدار او عبر تلقي اتصالات المتبرعين عبر الهاتف و عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

ان نجاح هذه الحملة، لا سيما من خلال استهدافها المناطق المختلفة في لبنان، سوف يعتمد على جهد و مسعى كل فرد منا، أكان ذلك عن طريق مساهمته المباشرة بالتبرع، او من خلال اعلام المقتدرين من حوله بأهمية هذه الحملة الجامعة في هذا الوقت بالذات.

ان الظرف المعيشي و الاستثنائي الذي نعيشه اليوم والذي تجلى بتوسع رقعة الفقر والجوع و الحرمان في مجتمعنا مهددا و محاصرا شرائح واسرا جديدة، ليحتم علينا رص الصفوف و التحرك بسرعة و فعالية قبل فوات الأوان.

نأمل من الجميع التعاون معنا بكل اخلاص لانجاح هذه الحملة الاغاثية الاستثنائية، عسى الله أن يخفف عنا جميعا ويحفظ اسرنا و الناس أجمعين.

 

Other news